رابطة النهر الخالد
كَم ذا يُكابِدُ عاشِقٌ وَيُلاقي
في حُبِّ مِصرَ كَثيرَةِ العُشّاقِ
إِنّي لَأَحمِلُ في هَواكِ صَبابَةً
يا مِصرُ قَد خَرَجَت عَنِ الأَطواقِ
لَهفي عَلَيكِ مَتى أَراكِ طَليقَةً
يَحمي كَريمَ حِماكِ شَعبٌ راقي
كَلِفٌ بِمَحمودِ الخِلالِ مُتَيَّمٌ
بِالبَذلِ بَينَ يَدَيكِ وَالإِنفاقِ
إِنّي لَتُطرِبُني الخِلالُ كَريمَةً
طَرَبَ الغَريبِ بِأَوبَةٍ وَتَلاقي
وَتَهُزُّني ذِكرى المُروءَةِ وَالنَدى
بَينَ الشَمائِلِ هِزَّةَ المُشتاقِ



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التقويم الأصيل ( الشا مل )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
{{ روان صبري }}



عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 06/09/2012

مُساهمةموضوع: التقويم الأصيل ( الشا مل )    الخميس نوفمبر 29, 2012 9:11 pm

من المصطلحات التي تواجدت على الساحة التعليمية مصطلح :-
التقويم الأصيل ( الشا مل ) :-

يُعد التقويم عنصرا أساسيا في منظومة العملية التعليمية
فهو يؤدي دورا فاعلا في إنجاحها بما يحدثه من توازن
وتكامل بين مختلف عناصرها وبما يحدثه فيها من تعديل
أو تكييف أو تصويب في ضوء البيانات والمعلومات
والأحكام التي تنشأ عنه كما يعد تقويم نواتج التعلم
( المعرفية - الوجدانية - المهارية ) جزءا أساسيا
في التعليم والتعلم ويربطهما معا في جميع مراحلهما
لتوفير التغذية الراجعة بقصد التحسين لأهميته في تحديد
مقدار ما يتحقق من الأهداف التعليمية وتعزيز عناصر

القوة ومعالجة عناصر الضعف بما يحقق الغايات المنشودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التقويم الأصيل ( الشا مل )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة النهر الخالد :: علوم :: الملتقى التعليمي بين المعلمين والطلاب-
انتقل الى: